الثلاثاء، 4 يوليو 2017

فيديو فضيحة رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي عارية بالكامل ...



تطل الجميلة خفيفة الظل رولا يموت لتبهر متابعيها الذين باتوا جمهورها الخاص بعدما كبر عددهم ويقترب من المليون, وهي التي تبدو واثقة من خطواتها الجريئة التي تأخذها رغم كل القيل والقال الذي يُدار حولها وحول ما تنشره من مواد لا تناسب اطلاقا من هم دون 18 سنة, وهو ما يظهر واضحا في فيديو فضيحة مؤخرة رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي الذي نشرته بنفسها على مقاطع وقمنا في “اكس خبر” بجمعه وتحريره.

رولا المثقفة ابنة بيروت, “برمت الأذن الطرشة” لكل من يحاول نصحها او نقدها ولا زالت كالجرافة تمشي في حقل الفن ولو من بعيد لتقتحمه قريبا بفيديو كليب رسمي ليس كسابقه الذي نشرته على وسائل التواصل فقط وكان هابطا لأبعد الحدود حينها من ناحية الاخراج او تقنيات الصوت المستخدمة.


شقيقة الفنانة هيفاء وهبي من الأم المصرية نفسها “سيدة”, نشرت فيديو اول لها وهي تتبختر في العراق قبل الغوص في المسبح, ومقطع اخر يُظهرها وهي تعترف صراحة وتبث مشاهد من داخل العيادة اثناء اجراء عملية تكبير مؤخرتها.

ولأن الحق يجب ان يُقال, فإن مؤخرة رولا يموت شغلت الرأي العام على السوشال ميديا لناحية ضخامتها التي تقول انها ورثتها من المصريين, وان لناحية لونها الداكن, او لاثارتها البالغة والتي تُتقن فنونها هذه المرأة.

تابعوا الفيديو واعطونا رأيكم بالتعليقات:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Find Us On Facebook

Follow Us @soratemplates