خفة دم وروح مصرى خليتنى أنا ملكة عصرى وأنا بعلنها إنى بحبك".. بمثل هذه الكلمات بدأت نجمة آراب أيدول المطربة هبة يوسف أجدد أغنياتها المصورة "يا أفندى"، وجمعت خلالها الغناء بين عدة لهجات عربية، منها المصرية والعراقية والخليجية، فى أجدد تجاربها المنفردة، عقب نجاح آخر أغانيها "بنت الأصول"
.
ويعتمد الكليب فى فكرته على دمج بين عدة أنواع من الرقصات، بين الخليجية والعراقية وحتى المصرية، وتم الاتكال فيها على مصممة الاستعراضات والموديل المصرية هبة حسن الشهيرة فى وسط المزيكا بلقب "بيرى"، وجمعت معها 6 راقصات أخرى، ومع خروج الكليب للنور منذ أيام وعرضه على بعض الفضائيات فوجئت بيرى بعدم إعطائها الحقوق المادية المتفق عليها ولا حتى الحقوق الفكرية للتصميم.
وكشفت بيرى ، أنها تنوى تصعيد المشكلة مع هبة يوسف والجهة المنتجة للأغنية نظرًا لعدم إعطائها حقوقها المادية اللازمة التى تم الاتفاق عليها ولا حتى كتابة اسمها وأسامى فريقها من الراقصات على التتر، مضيفة أن ما يزيد الأمر سوءًا هو كتابة أسماء الدانسرز على التتر بشكل خاطئ ومتعمد، رغم ظهور بيرى وزميلاتها فى كل مشاهد الكليب تقريبًا، وكتابة أسماء فتيات لم يشاركن أصلًا بالعمل.
ونوهت إلى أنها اتفقت بالفعل مع وسيط رسمى بينها وبين الجهة المنتجة يدعى محمد جمايكا، على أن تقوم بتصميم رقصات الأغنية واختيار المشاركات معها مع ضمان مشاركتها أيضًا فى العمل، مؤكدة أن اسم فريق العمل الحقيقى يشمل كلا من "دنيا ممدوح ونادين شرارة ونانيس وسارة محمد وتوتة أحمد"، ولم يتم الإشارة إلى أى منهم سواء فى التتر أو السوشيال ميديا عند نشر الأغنية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق