الأحد، 2 يوليو 2017

5 صور نشرتها أصالة بعد قضية "الكوكايين".. وهكذا علقت عليها

اصالة نصري

رغم انتهاء قضية حيازتها للكوكايين خلال مغادرتها مطار بيروت الدولي، تواصل أصالة نشاطها بشكلٍ طبيعي مع أسرتها، موصلة رسائل متنوعة لأخريات حاولن الشماتة في أزمتها.
فبمجرد انتهاء التحقيقيات معها، ووصولها للقاهرة، نشرت المطربة أصالة على صفحتها الشحصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 5 صور مع أسرتها، أحدثها صورة جديدة لها جاءت من الساحل الشمالي، مع زوجها المخرج طارق العريان، وشقيقها أنس نصري، وعلقت عليها: "أصالة والعيلة والصيف".
وقبلها نشرت أصالة صورة لابنتها شام، وأشارت من خلالها إلى أن "الطيبة هي أساس البشر، والخير ينتصر في النهاية"، وكتبت نصاً: "هيك قالت شام بنتي وأنا بضمّ صوتي لصوتها باستثناء الأغلبيّة.. وما زلت عند كلمتي بل تأكّدت بأنّه الخير غالب والبشر مخلوق طيّب خيّر، والأقليّة هنّن اللي هلكونا! محسوبين علينا ليمتحنوا صبرنا ويشوفوا آخرنا.. ولكن طالما نحنا بقوّتنا رح نغلبهم، الخير أقوى والصدق أبقى". وختمت قولها: "كان غيركم أشطر".
وكانت أصالة نشرت صورة لها مع أولادها الذكور وزوجها العريان وشقيقها أنس، في سيارة يقودها نجلها خالد "الأجازة والعيلة"، وصورة لزوجها المخرج طارق العريان ونجليه، وقالت: "الله يخليهم لي".

وعقب الأزمة مباشرة، نشرت أصالة صورة لأغنيتها الجديدة "أبشر وتم"، وتخطى عدد مشاهدي أغنية "أبشر وتم" 500 ألف على موقع يوتيوب، خلال أقل من أسبوع، متغلبة على الأحداث الأخيرة التي طالتها، تزامناً مع عيد الفطر، وهي من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان عبد العزيز المعنى، وتوزيع خالد عز.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Find Us On Facebook

Follow Us @soratemplates